Latest Movie :
Home » » مواقع قوقل وخدماتها ، ثلاثين موقع خدمي متميز من شركة قوقل العالمية

مواقع قوقل وخدماتها ، ثلاثين موقع خدمي متميز من شركة قوقل العالمية

{[['']]}

قوقل Google ، إسم من الصعب فصله عن مفهوم الانترنت اليوم ، شركة صعدت سلم التميز والنجاح في السنوات الماضية واصبحت اليوم تستحوذ على أهم مواقع وخدمات الشبكة العنكبوتية . بدأت بمحرك البحث الشهير ثم تغلغلت في الكثير من الخدمات الانترنتية ومواقع الوب المتميزة ، مواقع وخدمات جديدة اطلقتها لتكون الفريدة من نوعها ، وأخرى اشترتها ونقلتها درجات في سلم التميز والإبداع . في هذا الموضوع سنختار لكم مواقع قوقل الاكثر تميزاً والأكبر فائدةً من بين المواقع التي تمتلكها وتديرها هذه الشركة العملاقة:

محرك البحث قوقل Google Search

محرك البحث الذي بدأت به شركة قوقل أولى خدماتها وانطلاقتها في فضاء الوب اصبح اليوم هو الوسيط الأفضل بين المستخدم ( الباحث ) ومواقع الانترنت ،، فكم من تائه وجد ظالته بواسطة البحث في قوقل ، وكم من معلومة غائصة في عمق صحفات الانترنت تجد طريقها للنور بواسطة قوقل .
لكن موقع محرك قوقل للبحث لم يعد يقتصر على الصفحات والنصوص فقط ،، لا بل إن البحث اصبح في كل أنواع المحتوى تقريباً ، هذه بعض انواع البحث التي يمكننا استخدامها:
البحث في الصفحات والنصوصالبحث في الصور - البحث في مقاطع الفيديو - البحث في الوقت الفعلي ( وهو ما يتم نشره مباشرة من الشبكات الاجتماعية فيسبوك وتويتر ) - البحث في المدونات - .. الخ
Share this article :
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
Copyright © 2011. cccc - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger